فعاليات

معرض جربة تونس الدولي للطيران والدفاع IADE 2020

PHOTO: iadetunisia.com

ستكون الدورة الأولى من معرض جربة تونس الدولي للطيران والدفاع (International Aerospace & Defense Exhibition IADE TUNISIA 2020) أكبر اجتماع للطيران والدفاع في أفريقيا وسيعقد في الفترة من 4 إلى 8 مارس 2020 في مطار جربة جرجيس الدولي.

هذا المعرض الذي سيجمع أكثر من 250 شركة عارضة و 100 وفد دولي رسمي وأكثر من 40،000 زائر متوقع، و هو جزء من الاستراتيجية التونسية لتطوير قطاعي الطيران والدفاع، وبشكل أعم، القارة الأفريقية.
تمتد على مساحة 15 هكتارا على منصة مطار جربة ، سيتم توزيع 2000 متر مربع من الشاليهات التجارية وأكثر من 10،000 متر مربع من قاعات المعارض في هذه المناسبة حيث سيتم تقديم مئات الطائرات والآلات من أكبر المشغلين في هذا المجال.
في 4 و 5 و 6 مارس، سيكون المعرض مفتوحًا حصريًا للمختصين الذين سيحصلون على إمكانية الوصول إلى المؤتمرات وبرامج اجتماعات B2B و B2G والمساحات التي تتيح لهم حضور التظاهرات والعروض الجوية وكذلك في إطار فهم لكل التطورات في هذا القطاع و دمج أحدث المبادرات من شركات الطيران ومصنعي الدفاع ومصنعي المعدات، لذلك سيكون المعرض بمثابة دليل حقيقي على فرص الاستثمار والتطوير في إفريقيا.

خلال أيام 7 و 8 مارس ، ستفتتح أقسام الطيران في المعرض أبوابها للجمهور العام و هي فرصة لتعميم الطيران في تونس و اكتشاف معارض الطائرات المميزة و أيضًا لحضور عروض جوية مذهلة في سماء جربة.

موقع رحلتي سيكون حاضر لمواكبة فعاليات معرض جربة تونس الدولي للطيران والدفاع عبر تقارير خاصة و صور حصرية، يمكنكم أيضا متابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي على منصات كل من انستغرام، فايسبوك و تويتر.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة مواضيع الطيران و السفر
آخر المواضيع و المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
اضغط للتعليق

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشهر المقالات

إلى أعلى